اسم العضو
 


 

 



العودة   مركز المُتخصّص لدراسات وأبحاث عالم الجن وخطر السحر والعين ومنهجية الرقية والاستشفاء > الطب النبوى والطب البديل > الطاقة والعلاج بها والبحث فى علومها !!

الطاقة والعلاج بها والبحث فى علومها !! مازال أهل العلم يقبلون ما استفاده البشر من تجارب واكتشافات ، ما دامت نافعة لبني الإنسان ، من غير نكيرٍ بينهم . وهذه العلوم والمكتشفات لا تختص بها أمة عن غيرها ، ولا دين عن غيره ، أما في أمور الدين والاعتقاد فيقال فيها : " إن أحسن الحديث كلام الله ، وخير الهدي هدي رسول الله صلى الله عليه وسلم " .

اللّهُ لا إله إلا هو الحي القيوم لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

أية الكرسي


قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ

سورة الفلق


بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ) قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ﴿ 1 ﴾ مَلِكِ النَّاسِ ﴿ 2 ﴾إِلَهِ النَّاسِ ﴿ 3 ﴾ مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ ﴿ 4 ﴾الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ ﴿ 5 ﴾ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ ﴿ 6

سورة الناس


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-12-2012, 10:21 AM
الصورة الرمزية الراقية
الراقية الراقية غير متواجد حالياً
متخصّص معتمد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: ا
المشاركات: 1,413
الراقية is on a distinguished road
Post الأحجار الكريمه طاقه وعلاج


(( الأحجار الكريمة.. قيمة طبية ونفسية ))



يعد العلاج بالأحجار الكريمة من طرق العلاج السائدة في الشرق القديم، ومن الطرق التي يلجأ إليها الطب البديل مثل العلاج بالألوان، والتي تستخدم لعلاج العلل النفسية والجسدية.. وتختلف الأحجار الكريمة في تأثيرها باختلاف أنواعها واختلاف الأشخاص الذين يستخدمونها.
ويوضح الطبيب النفسي حبيب هارون: تتميز الأحجار الكريمة بقيمة طبية ونفسية بدأت مع الإنسان منذ آلاف السنين، ورثها العرب عن الإغريق والفرس، وطوروها واستخرج قدماء المصريين قبل أربعة آلاف عام الأحجار الكريمة ولكنهم استعملوها في الحلي والمجوهرات وزينة المعابد، واعتبر قدماء العرب المداواة بالأحجار الكريمة علماً.
وأشار إلى أن طريقة العلاج تتمثل في أن تضع الحجر مكان الألم، ويمكن وضع الأحجار الكريمة على شاكرات الجسم (مراكز الطاقة في الجسم) لتنشيطها حيث يمسك المريض الحجر براحة يده لأن الشاكرات توجد بها.
ولفت إلى أنه يجب على المريض أن يلتزم بنمط حياتي وغذائي صحي محدد، حيث تعمل الأحجار الكريمة على علاج معظم الأمراض ما لم تكن الحالة متأخرة، وتستخدم الأحجار الكريمة لمعالجة الأمراض الجسدية والاضطرابات النفسية والعاطفية ويحذر من استعمالها في كل الأوقات لأنها تحتوي على طاقة قوية جداً ربما تسبب آثاراً سلبية لأن بعض الذين أساءوا استعمالها أصيبوا بنوبات عصبية. وأكد أن الأحجار الكريمة لا تسبب ضرراً للمريض ما لم يمسك بها لمدة طويلة، ويضيف: يفضل استعمالها كما هي متوافرة في الطبيعة دون ثقب أو كسر لأن الذبذبات تكمن بداخلها ويفضل أن يكون حجم الحجر كبيراً، وحذر من وضع الشاكرات على العمود الفقري لأن ذلك يحفز الشاكرات أكثر من المعدل.

فوائد الأحجار الكريمة في العلاج
عين النمر: من الأحجار الكريمة المميزة بشكلها ولونها، ومن فوائده المساعدة والإسراع في شفاء الجروح والكدمات، كما أنه منشط قوي لشاكرا الجبين بين الحاجبين وشاكرا الحلق.
الصوداليت: وهو معدن شفاف ذو بريق قوي، ويمتاز بقدرته الفائقة على حماية الجسم من كافة الطاقات السلبية الخارجية، والبعض يرتدونه للوقاية من الحسد.:أحذر من هذه النقطه بالذات بعد إعادة النظر فيها"التصديق بها شرك"
الزمرد: يساعد على الشفاء العاطفي والجسدي، ويهدئ العقل والجسم، ويزيد من ثقة الإنسان بنفسه. تأثير هذا الحجر يمتد من شاكرا القلب وما يعلوها من شاكرات في الحلق والجبين ومقدمة الرأس.
الزبرجد: لونه أخضر زيتي، طاقة هذا الحجر تقوي خلايا وأعضاء الجسم وتنشط الصحة العامة، وله القدرة على موازنة العمليات الدورية والحيوية في الجسم، ارتداؤه يحمي من العدوى والأمراض، كما أنه يشفي القرح والأمراض المرتبطة بالغدة الدرقية بفعالية وقدرة كبيرة.
الأمازونيت: من الأحجار الكريمة التي ترفع من طاقة الجسم وتزيد نشاط العضلات، وتساعد على رفع القوة الجسدية للجسم بصفة عامة.
الفيروز: من أهم الأحجار الكريمة التي تستخدم في العلاج نظرا لطاقته الكبيرة التي تؤثر على مراكز الطاقة السبع في الجسم وتزيد من نشاطها، يسيطر هذا الحجر بشكل قوي على شاكرا الحلق تحديداً ويزيد من طاقتها بسرعة هائلة لذلك كثيراً ما يستخدم لعلاج التهاب الحنجرة وآلام الحلق والتهاب اللوزتين وتضخم الغدة الدرقية.
الكوارتز: من أهم وأشهر الأحجار التي تستخدم في المعالجة الكريستالية، لطاقته العالية وقدرته الهائلة على إزالة الطاقة السلبية وتنظيف الهالة وتنقيتها، الأمر الذي ينعكس مباشرة على جسم المريض ويزيد من طاقته وقدرة جسده المناعية على مقاومة المرض.
الكهرمان: لونه أصفر محمر، وهو من الأحجار المقاومة للألم، كما يستخدم لتنظيف ومعالجة الجروح، خصوصاً مرض الأكزيما ويستخدم لكل حالات الروماتيزم والتهاب المفاصل، وكثرة التعرض له ينشط شاكرا الضفيرة الشمسية المسؤولة والمسيطرة على عمليات الهضم وطرح فضلات الجسم عن طريق الأمعاء والكبد.
حجر الدم أو العقيق الأحمر: مفيد جداً لأمراض القلب والجلطات الدموية، وهو من أقوى الأحجار التي تنشط الشاكرا الرابعة في القلب.
اليشب: لونه أخضر ضارب للسواد، يقوي القلب والكبد وجهاز المناعة، وطاقته تنقي الدم، ننصح النساء اللواتي يعانين من أمراض أنثوية ومشكلات في الخصوبة بارتدائه، وهو يؤثر بشكل قوي وكبير على كل من شاكرا القاعدة عند العصعص والشاكرا العجزي الذي يرتبط بالغدد الجنسية.
الملاكيت: يمتلك قدرة على إزالة الآلام الخارجية التي يشعر بها الشخص، ويوازن الطاقة التي تصدرها الشاكرات السبع وينظمها.
العقيق الأحمر أو الكونيليان: هو حجر نصف شفاف ولونه برتقالي محمر، في الماضي كان يعتقد أنه يهدئ الغضب ويوقف تدفق الدماء، وهو من الأحجار التي تساعد على الإبداع، وله قدرة على شفاء الجلطات الدموية وإصابة الرئتين والعينين.
الجمشت أو الأمثيست: ذو ترددات عالية ولونه بنفسجي أو أرجواني وهو من أحجار الكوارتز البلوري، وهو من الأحجار التي تمنح الجسم الاسترخاء والهدوء وتساعد على تخليصه من الضغوط والتوتر، وارتداء هذا الحجر يساعد على تنشيط شاكرا الجبين أو العين الثالثة بين الحاجبين، مما يؤدي إلى تقوية الجانب الروحي والحاسة السادسة والقدرة على الإحساس بالأشياء دون لمسها أو إبصارها.
الكوارتز الوردي: تؤثر طاقته على شاكرا القلب وتقويها، هذا الحجر يساعد من يرتديه على حب نفسه أولاً وحب المحيطين به، وهو مناسب للأشخاص الذين يشعرون بانكسار في قلوبهم من جراء انتهاء صلة مع أحد أو فقدان عزيز.
حجر القمر (الأرثوكلاز): من الأحجار ذات القدرة الفائقة على إزالة الألم ومقاومة المرض لأنه يزيد من قوة جهاز المناعة، ويحسن من صحة الجسم بشكل سريع.
اللؤلؤ: يتجاوب مع الأشعة الكونية البرتقالية وفلكياً مع القمر. يفيد في علاج الأزمة الصدرية، والإسهال، ومشاكل سن اليأس.
المرجان: يتجاوب المرجان مع الأشعة الكونية الصفراء ومع كوكب المريخ. وهو مفيد في علاج أمراض الدم، والأمراض الجلدية، والأمراض الجنسية، وأمراض الكبد.
الزمرد: يتجاوب مع الأشعة الكونية ذات اللون الأخضر ومع كوكب عطارد. لذلك يستخدم في علاج حالات التوتر، ومشاكل القلب، الأمراض الجلدية، والسرطان.
التوباز: يتجاوب مع الأشعة الكونية ذات اللون الأزرق ومع كوكب المشتري. يستخدم لعلاج الأزمات الصدرية، وجميع أمراض الحلق والحنجرة، بالإضافة إلى الأمراض المعدية مثل الحصبة.
الألماس: يتجاوب مع الإشعاعات الكونية ذات اللون الأزرق الداكن ومع كوكب الزهرة. لذلك يستخدمه الشرقيون في علاج الحالات المختلفة من الشلل، الصرع، تضخم الطحال، وأمراض العيون.
العقيق: يستجيب للأشعة الكونية الحمراء ويتجاوب فلكياً مع الشمس.
يستخدم في علاج أمراض القلب المختلفة، والأمراض النفسية، وأمراض الدورة الدموية. وطريقة العلاج أن يكون الحجر زنة قيراط واحد على الأقل وأن يكون على تماس مع الجلد باستمرار.
الياقوت: يحمي من الطاعون ويعالج الوسواس القهري ويقي من مرض التيفوئيد والأوبئة الأخرى.
حجر الفلوريت: عبارة عن مكعبات شفافة من الكريستال يتلون أعلاها بلون قريب من البنفسجي، فهو يخفف الإجهاد العصبي، ورؤيته الدائمة تخفف الإجهاد الذهني وتساعد على تحسن التفكير، وله قدرة على ضغط الذبذبات الكهرومغناطيسية السلبية.
أما حجر التوباز فلونه الأصفر الشمسي يعطي طاقة واسعة للمعرفة التي لا تدركها الحواس الخمس ويدفع للحركة والنشاط.
الأرجوان أمترين : خليط من الأمنست والسيترين فله قوة تأثير في تسليك مسارات الطاقة بالجسم وتحريك الدورة الدموية وتقوية جهاز المناعة ويطرد السموم من الجسم.

( الله أعلم )


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات ،جن،علاج،قرأن،سحر،مس،اعمال،فك، جلب ، جان ، شياطين



ساعدنا فى نشر مواضيع المركز ولايضيع الله أجر من أحسن عملاً




hgHp[hv hg;vdli 'hri ,ugh[ hgHp[hv hg;vdli


التعديل الأخير تم بواسطة ادارة التنسيق والمتابعة ; 08-27-2012 الساعة 01:50 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-12-2012, 11:52 AM
الداعية الجنوبية الداعية الجنوبية غير متواجد حالياً
ملتقى نساء أهل السنة والجماعة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 606
الداعية الجنوبية is on a distinguished road
افتراضي رد: الأحجار الكريمه طاقه وعلاج

بدايةً لا يفوتني أن اشكر جهدك أختي الراقية وسعيك .. أسأل الله أن يثقل بعملك موازينك

ثم اسمحي لي حفظك الله أن اعلق على الموضوع السابق الأحجار الكريمه طاقه وعلاج

وسيكون ما انهجه في ردي وفق كتاب الله وسنة رسوله سائلة الله أن ينفع بنا جميعًا

لو نظرنا لأصل مسألة التعالج بالاحجار الكريمة لوجدنا انها ضرب من الطقوس الوثنية

في بعض بلاد شرق اسيا , وهي نوع من الرياضات اليابانية تدعى ركيه دن كجوه

ثم إن قول كاتب الموضوع
اقتباس/..الزبرجد: لونه أخضر زيتي، طاقة هذا الحجر تقوي خلايا وأعضاء الجسم وتنشط الصحة العامة، وله القدرة على موازنة العمليات الدورية والحيوية في الجسم، ارتداؤه يحمي من العدوى والأمراض ،كما أنه يشفي القرح والأمراض المرتبطة بالغدة الدرقية بفعالية وقدرة كبيرة.

يحمي ويشفي حجر .. وا عجبي !! .. اليس هذا اشبه بالاسوارة الحديدية التي ظهرت قبل فترة تلبس

في المعصم لمنع الروماتيزوم .. وقد أفتى فيها الشيخ ابن باز رحمه الله بعدم جوازها

ولا يفهم من كلامي أني ضد العلاج والاخذ بالاسباب .. لكن تكون أسباب وأمور أثبتت نتائجها

حسيًا وفعليًا ..خالية من الشرك والأعتقاد بغير الله .

اقتباس/.. الصوداليت: وهو معدن شفاف ذو بريق قوي، ويمتاز بقدرته الفائقة على حماية الجسم من كافة الطاقات السلبية الخارجية، والبعض يرتدونه للوقاية من الحسد.

أصبح أشبه بالتميمة .. /حديث عمران بن حصين بن عبيد الخزاعي رضي الله عنه وعن أبيه - رواه الإمام أحمد بن حنبل في المسند بإسناد جيد ورواه غيره، أن رجلاً كان في يده حلقة علقها من أجل الواهنة وهي مرض يأخذ باليد من المنكب، فكانت الجاهلية تعلق هذه الحلقة وتزعم أنها تنفع من هذا المرض، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لما رآها على هذا الرجل، وفي رواية أنه رآها على عمران نفسه: ((انزعها، فإنها لا تزيدك إلا وهناً، فإنك لو مت وهي عليك ما أفلحت أبداً)).

ختامًا .. فإن العلاج بالأحجار الكريمة لا يجوز شرعًا .. ومن أراد الاستزادة فليرجع لفتاوى العلماء

الثقات . نسأل الله لنا ولكم العلم النافع والعمل الصالح .


هذا ما أردت أن أضيفه .. ومنكم العذر ع الإطالة .. لكن أصبح الأغلب يشرق ويغرب

ويضيف ويدخل في الرقى وتحت مسمى الطب البديل من الامور ماتدخل الانسان في الشرك الأصغر

والله المستعان ..
تقلبي مروري فلك تقديري واحترامي .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-12-2012, 01:43 PM
الصورة الرمزية الراقية
الراقية الراقية غير متواجد حالياً
متخصّص معتمد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: ا
المشاركات: 1,413
الراقية is on a distinguished road
افتراضي رد: الأحجار الكريمه طاقه وعلاج

أشكر مرورك وتعليق أخيتي الفاضله أسأل الله ان لا يجعل الشيطان علينا سبيلآ,,بورك ماوجهتي إليه.,كنت أتمنى نصيحتك خاصة حتى يعالج الخلل إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان..غاليتي كلنا سمعنا وأطعنا لله ولرسوله ولن نخرج عن الدين لنتبع الأهواء أبدآ,,.. ولابد بعد عرض الموضوع نأخذ ماينفعنا... ويرضي الله ونترك مايخالف الشرع...
على العموم
.لم أطرح هذا الموضوع إلا بعد ما قرأت تأثير الحجار في قسم الرقى والتمائم وإليك نصه..


الحمد لله ..

لانقول المعادن الثمينة بل نقول الأحجار الكريمة أو المعادن بصفة عامة .

والفكرة ليس أنها نافعة فى حد ذاتها أو أننا اتخذنا ماليس بسبب على أنه سبب .

فهى لاتدفع عين .

إنما يخرج من بعض الأحجار موجات تقوية لجسد الإنسان وترفع من كفاءة الهالة التى لامثيل لرفعها إلا بالتقوى والطاعة والذكر والتحصن بالأذكار ، فيكون الجسد فيه زيادة مقاومة لهذه العين وإلا فالأحجار للعلاج وليست للوقاية وليس أن لبسها يدفع العين بالكلية والأمر بيد الله أولاً وآخراً .

والبعض يكشف عن المس والإصابة بوضع حجر كريم على رأس المصاب فيأتى الجنى صارخاً بسبب تأثير هذه الموجات من هالة الحجر أو يأمره بوضع الحجر فى كف يده لفترة معينة فيشعر بثقل أو برعشة ومن أمثلة هذه اللأحجار حجر " عين النمر " !!!

والأحجار محل اهتمام فى بعض دول العالم وهى مصدر علاج لبعض الأمراض .


هذاوالله أعلم فإن تبين مايخالف الشرع سأحذف موضوعي حول الأحجار الكريمه على وجه السرعه
وجلّ من لا يخطئ أخيتي الداعية.............
وأشكرك أيضآ للفت الإنتباه إلى..النقاط التالية وأيدك وأزيد..
الصوداليت: وهو معدن شفاف ذو بريق قوي، ويمتاز بقدرته الفائقة على حماية الجسم من كافة الطاقات السلبية الخارجية، والبعض يرتدونه للوقاية من الحسد.
نعم ليس كل علم نأخذه فوجب أن أنبه لهذا الحجر لعل إستخدامه والتصديق به يقود للشرك,,


"الزمرد: يساعد على الشفاء العاطفي والجسدي، ويهدئ العقل والجسم، ويزيد من ثقة الإنسان بنفسه. تأثير هذا الحجر يمتد من شاكرا القلب وما يعلوها من شاكرات في الحلق والجبين ومقدمة الرأس.
الزبرجد: لونه أخضر زيتي، طاقة هذا الحجر تقوي خلايا وأعضاء الجسم وتنشط الصحة العامة، وله القدرة على موازنة العمليات الدورية والحيوية في الجسم، ارتداؤه يحمي من العدوى والأمراض، كما أنه يشفي القرح والأمراض المرتبطة بالغدة الدرقية بفعالية وقدرة كبيرة.
رودونيت: هو حجر معدني وردي اللون يتخذ للزينة، وله فوائد علاجية كثيرة أبرزها مساعدة الأشخاص المترددين على اتخاذ قرارات في حياتهم، ودعمهم روحياً وعاطفياً.
الكوارتز الوردي: تؤثر طاقته على شاكرا القلب وتقويها، هذا الحجر يساعد من يرتديه على حب نفسه أولاً وحب المحيطين به، وهو مناسب للأشخاص الذين يشعرون بانكسار في قلوبهم من جراء انتهاء صلة مع أحد أو فقدان عزيز.
وجب أن لا نتعلق بها&&& ومقياسنا الشريعة الإسلامية

ولعل في مناقشاتنا خيره علمها الله حتى نتبعد عن كل ما يخاف العقيدة ونسارع في تصحيح المعلومات.


التعديل الأخير تم بواسطة الراقية ; 07-12-2012 الساعة 02:17 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-14-2012, 09:26 PM
ابو عبدالله الانصاري ابو عبدالله الانصاري غير متواجد حالياً
متخصّص مبتدىء
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 25
ابو عبدالله الانصاري is on a distinguished road
افتراضي رد: الأحجار الكريمه طاقه وعلاج

يبدو لي والله اعلم ان بعض هذه الاحجار فيها خاصية دوائية..ليس الجميع، ولكن البعض، ولعلها نوع من الادوية الجانبية.. بمعنى انها اشبه بباقة الزهور التي تحضر للمريض فيرتاح عندما يراها ان يستنشقها.. وقد وصف رب العزة جل في علاه الحدائق التي انشاها في الارض قائلا (حدائق ذات بهجة ما كان لكم ان تنبتوا شجرها).. فكونها ذات بهجة اي مبهجة وداعية للسرور لكل من دخلها.. يعطينا دليلا على ان ما حولنا من المفرحات له دور في العلاج.. والله اعلم.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-14-2012, 10:55 PM
أبو همام الراقى أبو همام الراقى غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 602
أبو همام الراقى is on a distinguished road
افتراضي رد: الأحجار الكريمه طاقه وعلاج

جزاك الله خيراً أباعبد الله وماذكرته جانب لايهمل !!

ولكن للأحجار طاقة شفائية عبر موجات تصدرها وتعالج المرض حالها حال الملح والزيت والعسل وغير ذلك من الأسباب الحسية !!

على أن نعتقد فيها أنها تدفع مرض أو تأتى بمرض فى حد طاتها إنما الأمر كله بيد الله وهى من جملة أسباب سخرها الله لعباده !!

والله أعلم
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-16-2012, 02:15 PM
أبوعبدالرحمن الراقي أبوعبدالرحمن الراقي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: مركز المتخصص
المشاركات: 2,595
أبوعبدالرحمن الراقي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى أبوعبدالرحمن الراقي
افتراضي رد: الأحجار الكريمه طاقه وعلاج

إنما الأعمال بالنيات ...
الأحجار الكريمة لها طاقه مثبته علمين ولكل حجر خاصية معينه بطاقته وهالته...
وما المانع ان تكون سبب من الأسباب في الشفاء أو التأثير في بعض الحالات لو كتب الله ذالك ....
على شرط الا تتعدى كونها سبب حسي والاعتقاد الأول والأخير في الله سبحانه وتعالى ...
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم"

إِذَا زُلْزِلَتِ الأرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الأرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الإنْسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا(4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ (6) فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ (7) وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ (8)

966503063526+
966503063526+ WhatsApp

skype/alraaqi2
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-16-2012, 02:16 PM
الصورة الرمزية الراقية
الراقية الراقية غير متواجد حالياً
متخصّص معتمد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: ا
المشاركات: 1,413
الراقية is on a distinguished road
افتراضي رد: الأحجار الكريمه طاقه وعلاج

إقتباس/جزاك الله خيراً أباعبد الله وماذكرته جانب لايهمل !!

ولكن للأحجار طاقة شفائية عبر موجات تصدرها وتعالج المرض حالها حال الملح والزيت والعسل وغير ذلك من الأسباب الحسية !!

على أن نعتقد فيها أنها تدفع مرض أو تأتى بمرض فى حد طاتها إنما الأمر كله بيد الله وهى من جملة أسباب سخرها الله لعباده !!

أشكر مشاركة الجميع ونسأل الله أن يستعملنا في طاعته..
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-16-2012, 02:19 PM
الصورة الرمزية الراقية
الراقية الراقية غير متواجد حالياً
متخصّص معتمد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: ا
المشاركات: 1,413
الراقية is on a distinguished road
افتراضي رد: الأحجار الكريمه طاقه وعلاج

إقنباس/إنما الأعمال بالنيات ...
الأحجار الكريمة لها طاقه مثبته علميآ ولكل حجر خاصية معينه بطاقته وهالته...
وما المانع ان تكون سبب من الأسباب في الشفاء أو التأثير في بعض الحالات لو كتب الله ذلك ....
على شرط الا تتعدى كونها سبب حسي والاعتقاد الأول والأخير في الله سبحانه وتعالى ...
بارك الله فيكم على التوضيح والمشاركة الطيبه.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-12-2014, 07:55 AM
افاق علمية افاق علمية غير متواجد حالياً
متخصّص معتمد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,102
افاق علمية is on a distinguished road
افتراضي رد: الأحجار الكريمه طاقه وعلاج

جزاكم الله خيراً على ما تقدمونه لمركز المتخصص
دمتم ودام عطائكم وننتظر ماتخطه أقلامكم
وجعله في موازين حسناتكم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
وعلاج, الأحجار, الكريمه, طاقه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السُّمنة .. أسباب و نتائج وعلاج !! الاسناد العلمى للمركز الطبّ والصحّة العامة !! 2 08-03-2014 08:14 PM
الثقل والخمول والكسل أسبابا وعلاج. أبو عبد الرحمن الأثري أمراض الجآن وتسلّطه على ابن آدم فى النفس والأهل والمال والولد 5 08-01-2014 12:13 AM
أعراض وعلامات المحسود وعلاج ذلك أبوحذيفة الحسد والعين دراسة للتأثير والأعراض وسبل الوقاية والعلاج 6 05-29-2014 08:48 AM
الحجامة.. أسرار وعلاج نور العلم الحجامة والحجّام وشرطة المِحجم 2 02-10-2014 07:37 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:25 AM


أقسام المنتدى

الجآن وذكره فى الكتاب والسنة والأثروفى الاجتهاد والتتبع والاستقراء | ذِكرُ الجنّ فى كتاب الله عزّ وجلّ وفى السنّة المطهّرة وفى الأثر | الجن فى اجتهاداتنا وماتواتر عنهم عبر المشاهدات أوالتتبّع والاستقراء | أمراض الجآن وتسلّطه على ابن آدم فى النفس والأهل والمال والولد | السحر وذكره فى الكتاب والسنة والأثر وهيكلية عمله وآلية ابطاله | ذِكرُ السحر فى كتاب الله عز وجل وفى السنّة المطهّرة وفى الأثر | خطر السحر بين هيكلية عمله وآلية ابطاله | العين والحسد وذكرهما فى الكتاب والسنة والأثر ودراسة التأثير والعلاج | ذِكرُ الحسد والعين فى كتاب الله عز وجل وفى السنّة المطهّرة وفى الأثر | الحسد والعين دراسة للتأثير والأعراض وسبل الوقاية والعلاج | دراسات وأبحاث الرُقى والتمائم | دراسات وأبحاث الرُقى والتمائم | الأسئلة العامة المتعلقة بالرقية والأمراض الروحية!( هذا القسم لا يراه إلا صاحب الموضوع والمشرفين فقط) | تعقّبات وردود على المخالف فيما يسوغ فيه الخلاف وفيما لايسوغ فيه الخلاف | فتاوى أهل العلم فى الجن والسحر والعين والحسد والرقى والعلاجات | المرئيات والمسموعات الإسلامية والعلمية | مكتبة مركز المتخصّص العامـة | متفرقات | الحجامة والحجّام وشرطة المِحجم | فقه الأعشاب بين عالم ومُتاجر به | علم النفس الشرعى وعلم النفس الغربى . | ماوراء الطبيعة ( الباراسيكولوجى ) | المنتدى العـــــــــــــــــــــام | أخبار مركز المتخصّص ....... والحوار العام بين الأعضاء !! | معلومات .. وفوائد .. وغرائب فى الدنيا .. وعجائب !! | هل لديك ملاحظة حول المركز ...... أو استفسار ؟!! | نرجوا من زوّارنا الكرام الدخول لهذا القسم ومراجعة الارشادات والتوجيهات | الارشادات والتوجيهات والتنبيهات الادارية | كتب حول الجن وخطر السحر والعين والحسد والرُقى والعلاجات | المُكرّر والمحذوف من المواضيع والمشاركات !! | المذاكرة والدروس والمحاضرات االصوتية والمرئية الخاصّة برقاة مركز المتخصّص | حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً !! | أخباروأحوال السحرة في العالم!!! | ملتقى نساء أهل السنّة والجماعة | الشؤون الادارية لمركز المتخصّص | ٍ[ قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ ] يوسف 86 | الاعجازات العلمية فى القرآن والسنّة النبوية !! | تعبير الرؤى والمنامات !! | مطروح للنقاش !! | المكتبة المقروءة والمرئية والمسموعة | برامج تهمّك !! | على أبواب رمضان .. الذى أنزل فيه القرآن !! | جُرّبت .. فَنفعَتّ !! | الطب النبوى والطب البديل | سجــــــل الــــزوّار | الطبّ والصحّة العامة !! | القرآن الكريم وعلومه !! | الدعوة إلى الله على بصيرة | العقيدة والمنهج !! | الدراسات الفقهية !! | البيوع والمعاملات !! | المواعظ والرقائق !! | الرد على أهل البدع من صوفية وشيعة وبهائية وإباضية وغيرهم !! | (( وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلًا )) | فريضة الحج ّ!! | بأبى أنت وأمّى يارسول الله !! | تحذير البرية من الرُقى المُحرمة والشركية !! | الطاقة والعلاج بها والبحث فى علومها !! | اللغة العربية وآدابها !! | حواراتنا على موقع التواصل الاجتماعى ( الفيسبوك ) ! | صحيح السنّة وضعيف السنّة !! | معرض الصور !! | قصص الرسل و الأنبياء وسير أعلام النبلاء ! | تاريخنا الإسلامى !! | الإسلام فى الهاتف الجوّال !! | البحوث العلمية والدراسات العلاجية !! | شهر رمضان | الأساليب والطرق العلاجية للإنسانية | تعبير الرؤى والمنامات | عالم التأويل والرؤى والرموز واستفسارات الأعضاء!! | قسم وضع الرؤى الجديدة !! | قسم الرؤى التي تم تفسيرها !! | قسم الرؤى الغير مكتملة !! | ملتقى نساء أهل السنّة والجماعة | المرأة المسلمة وأسرتها | الأمومة وصحة الطفل | فن الديكور والأشغال اليدوية | فن الطبخ | الصحة والجمال والأناقة | منتدى الاستشارات الأسرية والتربوية والاجتماعية | المجلس العام للاستشارات التربوية والأسرية | الأسئلة العامة المتعلقة بالاستشارات الأسرية والتربوية والاجتماعية!قسم لا يراه إلا صاحب الموضوع فقط | مسابقة مركز المتخصص | كل ما يخص المسابقة!! | متابعة المتسابقين !! | (ذوي الاحتياجات الخاصة) | قسم تنمية الموارد البشرية | التوحُّد والمشاكل السلوكيـَّـة لدى الأطفال | صعوبات التعلم | الإعاقة العقلية | خطب جمعة جاهزة ..أطبع واخطب | الإبحار في أسرار الاسحار!! | المنتديات الإعلانية !! | الإعلانات !!! | البرامج العلاجية للرقاة في العالم!! |



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond
βαɴɴєяs v4.5 ɢσʟ∂ βу:αʟαм © 2010
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010